اتشرف في زيارتكم و ابداء رائيكم و ارجوا لكم الفائده و الاستمتاع في محتويات منتدى الفلك تاج العلوم
الفلكي
رائد مجيد
مدير المنتدى


,العقول مواهب و العلوم مكاسب,والفلك تاج العلوم و التنجيم جوهرة التاج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه و الاخوات الكرام ... لمن يرغب منكم قراءة هيئة ميلاده ... عليه ارسال مايلي. 1- الاسم الذي يرغب الدخول به 2- مسقط راس الميلاد (الدوله - المحافظه) 3- تاريخ الميلاد(يوم-شهر-سنه) 4-ساعة الميلاد وسوف يصله تحليل كامل عن هيئة ميلاده انشاء الله تعالى. ملاحظه,,,, تهمل اي رساله لا تحمل المعلومات المطلوبه . تحياتي الكاشف بعلوم الفلك
مفاجئه...مفاجئه... مفاجئه اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ...الان اصبحت توقعات الابراج لسنة 2013 جاهزه للاخوه الاعضاء و الزوار في المنتدى وبأمكانكم الاطلاع عليها .....ان شاء الله تعالى ...
لمن يرغب ان يعمل هيئة مقارنه بينه و بين اي شخص ارجو ارسال المعلومات التاليه (الاسماء التي يرغب الدخول بها) تاريخ وساعة و مكان (الدوله و المحافظه)الميلاد لكلى الشخصين ... ونحن مستعدون لعمل هيئة مقارنه ... تحياتي الفلكي رائد مجيد
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم لقد تم ترقية العضو المشرف نضلامه الى رتبة مرتبة الشرف وهو اول من يمنح هذه المرتبه و ذلك تقديرأ لجهوده المبذوله في مساهماته و توضيحاته في صلب مواضيع علوم الفلك و التنجيم و نتمنى له الموفقيه والصعود في سلم مراتب هذه العلوم . بارك الله تعالى فيه و امده من فيض العلوم ... الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ... اود ان اشكر كل الاخوه الاعضاء لسؤالهم و اهتمامهم واقول لهم...لا يؤخرني عنكم و عن واجباتي الفلكيه الا الشديد القوى و الان و الحمد لله لقد عدت الازمه و سوف امارس و اجباتي في المنتدى و خصتت يوم الاحد و الخميس للاجابه عن الاسئله و ويوم الانثين لتحليل احكام هيئة الميلاد و الثلاثاءلعلوم تخت الرمل و الاربعاء للمناقشات الفلكيه و السبت للرد على الرسائل الوارده ... تحياتي الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم يسرني ان اتقدم بأحر التهاني بمناسبة اعياد الميلاد و السنه الميلاديه 2013 و اتمنى لكم دوام الصحه و العافيه و تحقيق الاماني .... اخوكم الفلكي رائد مجيد ... مدير المنتدى
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته... لقد تم ترقية الاخ العضو المميز الفلكي ابو مارك الخميسي الى مرتبة مدير ادارة المنتدى و ذلك لحرصه الشديد على المنتدى ولتوظيف افكاره المميزه لخدمه المنتدى...مما يجعل المنتدى في مقدمة المنتديات ... وعليه تكون له كافه صلاحيات الاداره... وندعوا له من الله العلي القدير بالتوفيق في هذه المهمه... وشكرا الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المال دروس الانسان طريقة البروج شهور احكام الحظ طالع الرمل الشيخ
المواضيع الأخيرة
» حال المال
الخميس يوليو 23, 2015 8:15 pm من طرف HUSHAM

»  التوقعات الفلكية لعام 2014 للفلكي رائد مجيد
الخميس يوليو 23, 2015 8:07 pm من طرف HUSHAM

» برج الحواء برج جديد حقيقة علمية أم مجرد خزعبلات الواشنطن بوست
الخميس يوليو 23, 2015 8:03 pm من طرف HUSHAM

» comment ouvrir et m'etriser son 3 oeil
الثلاثاء يوليو 07, 2015 12:35 am من طرف زائر

» قرائة الهيئة الفلاكية
الأحد يوليو 05, 2015 9:33 pm من طرف زائر

» برامج اللوتو
الثلاثاء يونيو 30, 2015 9:32 am من طرف zaza28

» المراةتريد زوجا صالحا
الإثنين يونيو 15, 2015 7:24 pm من طرف زائر

» توقعات علم الأرقام
الأربعاء مايو 13, 2015 7:45 pm من طرف الشيخ الرمال

» غرفة الكشف الساعي للمسائل
الإثنين مايو 11, 2015 6:40 am من طرف Najla

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر شعبية
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج2
كيف تربح الجوائز و اليانصيب باختيار أحسن وقت فلكيا
تحليل الشخصيه من تاريخ يوم الميلاد
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج3
احكام اشكال الرمل في البيوت
الغنى و الحظ فلكيا
حساب الريم الغالب و المغلوب
السحر العظيم كامل - عبد الفتاح الطوخي
الكوتشينه و دلالتها على الحظ /ج1
كتاب منبع اصول الرمل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 492 بتاريخ الخميس ديسمبر 20, 2012 6:19 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 205 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو لطيف فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 792 مساهمة في هذا المنتدى في 432 موضوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المدير
 
نضلامه
 
الزيداوي الروحاني
 
الشيخ الرمال
 
SAL123
 
منصور
 
وجدان
 
نعيمه
 
عاشقه الفلك
 
ورد اليمن
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير
 
نضلامه
 
منصور
 
الزيداوي الروحاني
 
وجدان
 
جاسم النعيمي
 
الشيخ الرمال
 
sara_nour
 
samira32
 
samara8
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
تصويت

شاطر | 
 

 بلوتو في البيوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مدير الاداره
مدير الاداره
avatar

الكلب
عدد المساهمات : 404
نقاط : 1069
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
العمر : 47

مُساهمةموضوع: بلوتو في البيوت   السبت يوليو 07, 2012 6:26 pm

بلوتو في البيت الأول
يشير إلى وجود شخص مع طاقة داخلية كبيرة, تشعر أنك في حاجة لقوة. وأكدوا على قدرة ذاتية, ضرب تماما السلوك, في كلمة واحدة وهي شخصيات قوية. سحر ايم لا nedostaje, مثل للهيمنة وممارسة حياة جنسية مكثفة. تأثير قوي على الناس من حولها, هناك مبادرة الشبكة المفتوحة حاء, ليست نادرة, الخوف ، أو الخوف على الأقل. وغالبا ما يخلق مظهر الناس خطير, وustvari اثنين في يسوع.
بلوتو في البيت الثاني
لهؤلاء الناس ، والحاجة إلى اكتساب, لكن الرغبة في خلق. أنها تظهر تبعية كبيرة على المال ، ونحن مستعدون لفعل أي شيء أنه قد يصل. ليست خارجية لهم أو أنشطة غير مشروعة. من خلال منظور الثروة والمال المادي والناس ينظرون إلى العالم من حولك ، ويمكن القول إلى حد ما أن هاجس المال. تريد استخدام المال للسيطرة على الآخرين ووضعها لاستخدام ثرواتها.
بلوتو في البيت الثالث
هؤلاء الأشخاص يتصرفون صبيانية, لكنه يفشل في القيام بما انهم ما يصل الى. وغالبا ما تكون مهمة هائلة لأن هذا هو شخص ذكي جدا, واسعة إلى حد ما مجموعة من المعارف مع الإبداع المعلقة. أشخاص آخرون لا يفهمون جيدا جدا ولكن لديهم حاجة للاتصال. وشددوا على تصور. انهم في حاجة الى الشعور بالخصوصية. تميل الى ان تكون البيئة ساخر وخادعة. نحن بحاجة إلى إبقاء العين على المرور.
بلوتو في البيت الرابع
الناس لديهم خيال قوي والخيال, حتى يتمكنوا من تحويل المياه من السحر والتنجيم والسحر. لديهم غريزة قوية لدراسة أسرار الماضي وأسرار الطبيعة. فإنها غالبا ما تكون حساسة للغاية واستجابة للإشعاع من البلاد. ترتبط عائلة, البيت القطري والمتطرفين. وسيكون أكبر التغييرات في الحياة ومن خلال تجربة الأسرة والمنزل. ويمكن أن تكون مدمرة والناس المتعصبين. ومن بين هؤلاء هناك المحتالون وhohštapler.
بلوتو في البيت الخامس
الأشخاص الذين يمكن أن يصبح هاجس علاقة حب. عرضة للكثير من المغامرات المثيرة, السلطة الفلسطينية وnastranostima في الجنس. التعامل مع شريك وربط كل علامات عليهم. يحبون المغامرات تحديد حياتهم ويمكن أن تكون قاتلة ، وبذلك محنتهم. ترتبط الأطفال والحاجة إلى توفر لهم أفضل. لذلك ، قد تطغى على نفسك. فهي شخصية خلاقة وديناميكية جدا. نحن بحاجة للحفاظ على القمار ، والرذائل.
بلوتو في البيت السادس
كنت في حاجة الى هدف في الحياة. وإذا كنت لا تجد حياتك تكون غير المنضبط وصعبة. يتم توجيهك إلى العمل وكيف يمكنك prterivati. العمل الوحيد الذي يجعل من معنى السؤال. وإلا فقد المركز الطبي الخاص تعاني. كثيرا ما لديك قدرات والطاقة الحيوية والشفاء. كنت تميل بشكل طبيعي لعلاج أشخاص آخرين ، وهناك خطر في أن تصبح nadrilekar. أنت تصمد مظهرك وسحر لا كنت في عداد المفقودين. وهناك الكثير مثل الحيوانات.
بلوتو في البيت السابع
الشخص الذي شريك الحياة يلعب دورا مهيمنا وتحت نفوذه يمكن تجربة تغيير عميق. وكثيرا ما هو آسر ومثير الناس. الحب هاجس القضية وغالبا ما تكون أكثر من هؤلاء يمكن ان تسير جنبا إلى جنب. تميل إلى شراكات تجارية وعلى محمل الجد. يمكن في بعض الأحيان تكون وحشية جدا ، وإنتاج الصراع والنزاع. فقط مرة واحدة في الصراع لا يسعى لانهاء.
بلوتو في البيت الثامن
بلوتو في البيت الثامن يدل على العقل الباطن للشخص بالغ, يمكن أن يعرض للخطر الحالة النفسية. فتنت مع عبادة الموت والحياة بعد أن. وغالبا ما تصور امتلاك natčulnu وتميل إلى السحر والتنجيم. فهي بديهية للغاية, الماكرة وجدية عميقة. الجنس هو هوسهم المقبل. ومن المهم جدا في حياتهم ، وإذا ما يحرمون من ترك آثار نفسية عليهم. ولكن هذا نادرا ما يحدث لأن لديهم التأثير المغناطيسي على الشركاء. محظوظ مع الميراث.
بلوتو في البيت التاسع
كنت تنجذب من الانضباط الفكري والروحي. من بينها ، ضخ الطاقة. هل تحب التواصل مع الناس من مختلف الثقافات وبالتالي تعميق فهمهم للحياة. الاتصالات الناجحة هي يو اس الأجانب. تتغير من خلال التعليم والسفر. Usmereni لك المستقبل كا, لكن الدراسة المتأنية والماضي. لقد سحر شخصي كبير. أحيانا كنت ذاتي للغاية وعرضة للperuveličavate أهمية بعض الأشياء.
بلوتو في البيت العاشر
يمكن هذا الموقف من بلوتو تحقيق النجاح في حياتك المهنية والحياة الاجتماعية. خاصة إذا كنت لا العمل الذي يرتبط للجماهير, مثل السياسة, غ أول. هؤلاء الناس يشعرون بالاستياء من السلطة والسنوات الأولى والصراعات معهم. وسيتم إنفاق الحاجة إلى السلطة ، والكثير من الطاقة والوقت لتحقيق ذلك. يمكن أن سوء الفهم للبيئة هؤلاء الناس جعل الكثير من الإحباط وعدم الاستقرار.
بلوتو في البيت الحادي عشر
الناس تميل الى الصداقات والنظر في التزاماتها. هذا الهوس يمكن أن يؤدي إلى صراعات الصداقة والصعوبات. أصدقاء مساعدتهم على تغيير. في بعض الأحيان ، تمكنت أصدقائه لجعل الأعداء, لكن من المؤكد وفقا لشروط فنية ودية نتوقع مفاجئ. في الحياة وغالبا ما يصاحب ذلك من مساعدة سرية من الأصدقاء. لديهم ميل إلى المنتسبين والعمل في مختلف المنظمات, الطوعية, السياسية ، إلخ..
بلوتو في البيت الثاني عشر
هؤلاء الناس ، وقبل كل شيء ، يفضلون الخصوصية. وأكثر من ذلك -- وغالبا ما كانت حياة سرية. بينما هناك قد تبدو مفتوحة يمكنك أن تتأكد من أنه في جوهر أنهم ليسوا. لديهم خبرة واسعة واللاوعي هي أفضل عند العمل وراء الكواليس أو تحت السطح. لديهم الكثير من الخيال أنها قد تؤدي إلى أخطاء قاتلة. مفتون بها المعارف السرية وغامض. ويمكن أن تصبح ضحايا المؤامرات والعداء السري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raaed.ahlamontada.com
 
بلوتو في البيوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: اساسيات التنجيم كل مايخص الكواكب و البيوت و البروج-
انتقل الى: