اتشرف في زيارتكم و ابداء رائيكم و ارجوا لكم الفائده و الاستمتاع في محتويات منتدى الفلك تاج العلوم
الفلكي
رائد مجيد
مدير المنتدى


,العقول مواهب و العلوم مكاسب,والفلك تاج العلوم و التنجيم جوهرة التاج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه و الاخوات الكرام ... لمن يرغب منكم قراءة هيئة ميلاده ... عليه ارسال مايلي. 1- الاسم الذي يرغب الدخول به 2- مسقط راس الميلاد (الدوله - المحافظه) 3- تاريخ الميلاد(يوم-شهر-سنه) 4-ساعة الميلاد وسوف يصله تحليل كامل عن هيئة ميلاده انشاء الله تعالى. ملاحظه,,,, تهمل اي رساله لا تحمل المعلومات المطلوبه . تحياتي الكاشف بعلوم الفلك
مفاجئه...مفاجئه... مفاجئه اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ...الان اصبحت توقعات الابراج لسنة 2013 جاهزه للاخوه الاعضاء و الزوار في المنتدى وبأمكانكم الاطلاع عليها .....ان شاء الله تعالى ...
لمن يرغب ان يعمل هيئة مقارنه بينه و بين اي شخص ارجو ارسال المعلومات التاليه (الاسماء التي يرغب الدخول بها) تاريخ وساعة و مكان (الدوله و المحافظه)الميلاد لكلى الشخصين ... ونحن مستعدون لعمل هيئة مقارنه ... تحياتي الفلكي رائد مجيد
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم لقد تم ترقية العضو المشرف نضلامه الى رتبة مرتبة الشرف وهو اول من يمنح هذه المرتبه و ذلك تقديرأ لجهوده المبذوله في مساهماته و توضيحاته في صلب مواضيع علوم الفلك و التنجيم و نتمنى له الموفقيه والصعود في سلم مراتب هذه العلوم . بارك الله تعالى فيه و امده من فيض العلوم ... الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ... اود ان اشكر كل الاخوه الاعضاء لسؤالهم و اهتمامهم واقول لهم...لا يؤخرني عنكم و عن واجباتي الفلكيه الا الشديد القوى و الان و الحمد لله لقد عدت الازمه و سوف امارس و اجباتي في المنتدى و خصتت يوم الاحد و الخميس للاجابه عن الاسئله و ويوم الانثين لتحليل احكام هيئة الميلاد و الثلاثاءلعلوم تخت الرمل و الاربعاء للمناقشات الفلكيه و السبت للرد على الرسائل الوارده ... تحياتي الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم يسرني ان اتقدم بأحر التهاني بمناسبة اعياد الميلاد و السنه الميلاديه 2013 و اتمنى لكم دوام الصحه و العافيه و تحقيق الاماني .... اخوكم الفلكي رائد مجيد ... مدير المنتدى
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته... لقد تم ترقية الاخ العضو المميز الفلكي ابو مارك الخميسي الى مرتبة مدير ادارة المنتدى و ذلك لحرصه الشديد على المنتدى ولتوظيف افكاره المميزه لخدمه المنتدى...مما يجعل المنتدى في مقدمة المنتديات ... وعليه تكون له كافه صلاحيات الاداره... وندعوا له من الله العلي القدير بالتوفيق في هذه المهمه... وشكرا الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
البروج الشيخ المال دروس طالع شهور الرمل الحظ
المواضيع الأخيرة
» حال المال
الخميس يوليو 23, 2015 8:15 pm من طرف HUSHAM

»  التوقعات الفلكية لعام 2014 للفلكي رائد مجيد
الخميس يوليو 23, 2015 8:07 pm من طرف HUSHAM

» برج الحواء برج جديد حقيقة علمية أم مجرد خزعبلات الواشنطن بوست
الخميس يوليو 23, 2015 8:03 pm من طرف HUSHAM

» comment ouvrir et m'etriser son 3 oeil
الثلاثاء يوليو 07, 2015 12:35 am من طرف زائر

» قرائة الهيئة الفلاكية
الأحد يوليو 05, 2015 9:33 pm من طرف زائر

» برامج اللوتو
الثلاثاء يونيو 30, 2015 9:32 am من طرف zaza28

» المراةتريد زوجا صالحا
الإثنين يونيو 15, 2015 7:24 pm من طرف زائر

» توقعات علم الأرقام
الأربعاء مايو 13, 2015 7:45 pm من طرف الشيخ الرمال

» غرفة الكشف الساعي للمسائل
الإثنين مايو 11, 2015 6:40 am من طرف Najla

نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر شعبية
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج2
كيف تربح الجوائز و اليانصيب باختيار أحسن وقت فلكيا
تحليل الشخصيه من تاريخ يوم الميلاد
الكوتشينه و دلالتها على الحظ /ج1
الغنى و الحظ فلكيا
احكام اشكال الرمل في البيوت
حساب الريم الغالب و المغلوب
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج3
السحر العظيم كامل - عبد الفتاح الطوخي
كتاب منبع اصول الرمل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 492 بتاريخ الخميس ديسمبر 20, 2012 6:19 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 205 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو لطيف فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 792 مساهمة في هذا المنتدى في 432 موضوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المدير
 
نضلامه
 
الزيداوي الروحاني
 
الشيخ الرمال
 
SAL123
 
منصور
 
وجدان
 
نعيمه
 
عاشقه الفلك
 
ورد اليمن
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير
 
نضلامه
 
منصور
 
الزيداوي الروحاني
 
وجدان
 
جاسم النعيمي
 
الشيخ الرمال
 
sara_nour
 
samira32
 
samara8
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
تصويت

شاطر | 
 

 توقعات الابراج 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مدير الاداره
مدير الاداره
avatar

الكلب
عدد المساهمات : 404
نقاط : 1069
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
العمر : 47

مُساهمةموضوع: توقعات الابراج 2012   الجمعة يوليو 06, 2012 10:18 pm


برج الحمل 2012:
تعتبر سنة 2012 من السنوات الجيده لمواليد برج الحمل,حيث تعد سنة 2012 مواليد برج الحمل بالنجاح و تحقيق الأحلام التى تم التخطيط لها في 2010 ,خاصة فيما يتعلق بالترقيات و التطور الوظيفي فقد تكون سنه ممتازه من الناحيه المهنيه.
الحياة العائليه ستكون جيده و هادئه خلال العام,بالنسبه الى الأوضاع الماديه في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2012.
للعازبين الكثير من الفرص الجيده للزواج

برج الثور 2012:
قد يكون عام 2012 منوع و مختلف على مدار السنه لمواليد برج الثور,فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنه و خاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم.النصف الثاني من سنة 2012 تعتبر سنة الازدهار و الترقيات و زيادة الدخل,و لكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعه حول مشروع ما,فيجب على مواليد الثور توخي الحذر.أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائليه و لا سيما في النصف الأول من السنه سواء كانت مع الأسره أو مع المتزوجين.

برج الجوزاء 2012:
قد تبدأ سنة 2012 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل و تحديدا في الربع الأول من السنه,فقد تكون هناك الكثير من التحديات و القلق بشأن وضعهم المادي. أما الربع الثاني من سنة 2012 تعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء,و يحققون الكثير من النجاح و التقدم حتى النصف الثاني من السنه.
الأوضاع العائليه قد تكون مضطربه خلال النصف الأول من السنه,فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسريه أو الزوجيه,و لكن الأمور تعود الى طبيعتها من النصف الثاني من 2012.

برج السرطان 2012:
تعتبر سنة 2012 سنه مميزه بالنسبه لمواليد برج السرطان,فنجد الإبداع و الخيال و الكثير من الحظ يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنه وخاصة في المجال المهني. ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنه.
بالنسبة الى الحياة الأسريه لمواليد السرطان فقد يمر بفتره من الإضطراب ,و لكنها سرعان ما تنتهي من النصف الثاني من 2012. إجمالا الأوضاع الماديه و المهنيه ستكون جيده على مدار 2012 لكافة مواليد السرطان.

برج الأسد 2012:
من الناحيه المهنيه تعد سنة 2012 مواليد الأسد بالكثير من النجاح و الإزدهار,فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبره في حياته المهنيه بسبب تعاطيه مع مواقف و مشاكل متنوعه في العمل.حيث يمكن أن تقسم سنة 2012 لمواليد الأسد الى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار و تحقيق النجاح,و النصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد و المثابره للنجاح.

برج العذراء 2012:
عام 2012 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء و يكون هذا التغير في كافة المجالات "العمل – العائلة – الحب".
قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2012 أن يواكب هذه التغيرات و أن يستغل الفرص المتاحه لصالحه,لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
خلال النصف الثاني من السنه قد يمر العذراء ببعض المشاكل الماديه و التى تؤثر على حياته الشخصيه,لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشئ من الصبر و محاولة إستغلال أية فرص متاحه.

برج الميزان 2012:
تعتبر سنة 2012 هي فترة للإستقرار و الإسترخاء لمواليد برج الميزان.
بالنسبة الى النصف الأول من السنه قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحيه الماديه و الأزمات الماديه,و لكن على العكس فإن النصف الثاني يعد بالإنتعاش و النشاط الإقتصادي لمواليد الميزان
من السنة قد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحو الأفضل.

برج العقرب 2012:
عام 2012 يعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنه على الكثير من اللحظات الجيده و الكثير من اللحظات السيئة .فعام 2012 هو عام مختلط و منوع لمواليد العقرب.
فقد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول من عام 2012 و لكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب,الحياة المهنيه ستكون أفضل في النصف الثاني من السنه يتخللها بعض المكافآت و الحوافز.

برج القوس 2012:
يعتبر عام 2012 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات و النجاحات في كافة مجالات الحياة.
النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات و الزياده في الدخل لمواليد برج القوس,أيضا قد تحمل فرص للسفر و اكتساب الخبرات.
أيضا تطورات من الناحيه العاطفيه قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنه.

برج الجدي 2012:
يعتبر عام 2012 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي,فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضيه نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيره,مما يعطيهم شعور بالراحه و يدفعهم الى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل.
قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصيه في العمل خلال النصف الأول من السنه,و لكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنه.

برج الدلو 2012:
عام 2012 هو عام الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو,فقد تجلب سنة 2012 الكثير من الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو و تساعدهم على تحويل أحلامهم الى حقيقه و رسم أهدافهم و تحقيقها.
من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية.

برج الحوت 2012:
قد تكون سنة 2012 مختلفه و غامضه بالنسبه الى بعض مواليد برج الحوت,فقد تكون جيده لبعض مواليد برج الحوت و سيئه لمواليد آخرين من برج الحوت.
فالنصف الأول من عام 2012 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم و تحقيق النجاح المادي و الوظيفي .
أما النصف الثاني فقد يكون مواليد برج الحوت أقل حظا و قد يواجه بعض خيبات الأمل و المشاكل.
الحياة العاطفيه لمواليد برج الحوت تكون اجمالا مستقره خلال عام 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raaed.ahlamontada.com
علوش

avatar

الكلب
عدد المساهمات : 3
نقاط : 6
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/08/2012
العمر : 46

مُساهمةموضوع: تحيه طيبه ( و الموضوع اكثر من رائع)   الخميس أغسطس 16, 2012 8:39 pm

المدير كتب:

برج الحمل 2012:
تعتبر سنة 2012 من السنوات الجيده لمواليد برج الحمل,حيث تعد سنة 2012 مواليد برج الحمل بالنجاح و تحقيق الأحلام التى تم التخطيط لها في 2010 ,خاصة فيما يتعلق بالترقيات و التطور الوظيفي فقد تكون سنه ممتازه من الناحيه المهنيه.
الحياة العائليه ستكون جيده و هادئه خلال العام,بالنسبه الى الأوضاع الماديه في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2012.
للعازبين الكثير من الفرص الجيده للزواج

برج الثور 2012:
قد يكون عام 2012 منوع و مختلف على مدار السنه لمواليد برج الثور,فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنه و خاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم.النصف الثاني من سنة 2012 تعتبر سنة الازدهار و الترقيات و زيادة الدخل,و لكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعه حول مشروع ما,فيجب على مواليد الثور توخي الحذر.أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائليه و لا سيما في النصف الأول من السنه سواء كانت مع الأسره أو مع المتزوجين.

برج الجوزاء 2012:
قد تبدأ سنة 2012 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل و تحديدا في الربع الأول من السنه,فقد تكون هناك الكثير من التحديات و القلق بشأن وضعهم المادي. أما الربع الثاني من سنة 2012 تعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء,و يحققون الكثير من النجاح و التقدم حتى النصف الثاني من السنه.
الأوضاع العائليه قد تكون مضطربه خلال النصف الأول من السنه,فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسريه أو الزوجيه,و لكن الأمور تعود الى طبيعتها من النصف الثاني من 2012.

برج السرطان 2012:
تعتبر سنة 2012 سنه مميزه بالنسبه لمواليد برج السرطان,فنجد الإبداع و الخيال و الكثير من الحظ يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنه وخاصة في المجال المهني. ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنه.
بالنسبة الى الحياة الأسريه لمواليد السرطان فقد يمر بفتره من الإضطراب ,و لكنها سرعان ما تنتهي من النصف الثاني من 2012. إجمالا الأوضاع الماديه و المهنيه ستكون جيده على مدار 2012 لكافة مواليد السرطان.

برج الأسد 2012:
من الناحيه المهنيه تعد سنة 2012 مواليد الأسد بالكثير من النجاح و الإزدهار,فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبره في حياته المهنيه بسبب تعاطيه مع مواقف و مشاكل متنوعه في العمل.حيث يمكن أن تقسم سنة 2012 لمواليد الأسد الى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار و تحقيق النجاح,و النصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد و المثابره للنجاح.

برج العذراء 2012:
عام 2012 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء و يكون هذا التغير في كافة المجالات "العمل – العائلة – الحب".
قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2012 أن يواكب هذه التغيرات و أن يستغل الفرص المتاحه لصالحه,لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
خلال النصف الثاني من السنه قد يمر العذراء ببعض المشاكل الماديه و التى تؤثر على حياته الشخصيه,لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشئ من الصبر و محاولة إستغلال أية فرص متاحه.

برج الميزان 2012:
تعتبر سنة 2012 هي فترة للإستقرار و الإسترخاء لمواليد برج الميزان.
بالنسبة الى النصف الأول من السنه قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحيه الماديه و الأزمات الماديه,و لكن على العكس فإن النصف الثاني يعد بالإنتعاش و النشاط الإقتصادي لمواليد الميزان
من السنة قد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحو الأفضل.

برج العقرب 2012:
عام 2012 يعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنه على الكثير من اللحظات الجيده و الكثير من اللحظات السيئة .فعام 2012 هو عام مختلط و منوع لمواليد العقرب.
فقد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول من عام 2012 و لكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب,الحياة المهنيه ستكون أفضل في النصف الثاني من السنه يتخللها بعض المكافآت و الحوافز.

برج القوس 2012:
يعتبر عام 2012 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات و النجاحات في كافة مجالات الحياة.
النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات و الزياده في الدخل لمواليد برج القوس,أيضا قد تحمل فرص للسفر و اكتساب الخبرات.
أيضا تطورات من الناحيه العاطفيه قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنه.

برج الجدي 2012:
يعتبر عام 2012 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي,فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضيه نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيره,مما يعطيهم شعور بالراحه و يدفعهم الى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل.
قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصيه في العمل خلال النصف الأول من السنه,و لكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنه.

برج الدلو 2012:
عام 2012 هو عام الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو,فقد تجلب سنة 2012 الكثير من الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو و تساعدهم على تحويل أحلامهم الى حقيقه و رسم أهدافهم و تحقيقها.
من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية.

برج الحوت 2012:
قد تكون سنة 2012 مختلفه و غامضه بالنسبه الى بعض مواليد برج الحوت,فقد تكون جيده لبعض مواليد برج الحوت و سيئه لمواليد آخرين من برج الحوت.
فالنصف الأول من عام 2012 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم و تحقيق النجاح المادي و الوظيفي .
أما النصف الثاني فقد يكون مواليد برج الحوت أقل حظا و قد يواجه بعض خيبات الأمل و المشاكل.
الحياة العاطفيه لمواليد برج الحوت تكون اجمالا مستقره خلال عام 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منصور

avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 93
السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج 2012   الجمعة أكتوبر 05, 2012 6:39 pm

نعم كلامك صحيح جدا أستاذنا الفاضل الشيخ رائد في خصوص برج الثور 2012 امور صحيحة ودقيقة
ألف شكر
ورعاكم الله وزادكم نورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات الابراج 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: الابراج و التوقعات-
انتقل الى: