اتشرف في زيارتكم و ابداء رائيكم و ارجوا لكم الفائده و الاستمتاع في محتويات منتدى الفلك تاج العلوم
الفلكي
رائد مجيد
مدير المنتدى


,العقول مواهب و العلوم مكاسب,والفلك تاج العلوم و التنجيم جوهرة التاج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه و الاخوات الكرام ... لمن يرغب منكم قراءة هيئة ميلاده ... عليه ارسال مايلي. 1- الاسم الذي يرغب الدخول به 2- مسقط راس الميلاد (الدوله - المحافظه) 3- تاريخ الميلاد(يوم-شهر-سنه) 4-ساعة الميلاد وسوف يصله تحليل كامل عن هيئة ميلاده انشاء الله تعالى. ملاحظه,,,, تهمل اي رساله لا تحمل المعلومات المطلوبه . تحياتي الكاشف بعلوم الفلك
مفاجئه...مفاجئه... مفاجئه اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ...الان اصبحت توقعات الابراج لسنة 2013 جاهزه للاخوه الاعضاء و الزوار في المنتدى وبأمكانكم الاطلاع عليها .....ان شاء الله تعالى ...
لمن يرغب ان يعمل هيئة مقارنه بينه و بين اي شخص ارجو ارسال المعلومات التاليه (الاسماء التي يرغب الدخول بها) تاريخ وساعة و مكان (الدوله و المحافظه)الميلاد لكلى الشخصين ... ونحن مستعدون لعمل هيئة مقارنه ... تحياتي الفلكي رائد مجيد
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم لقد تم ترقية العضو المشرف نضلامه الى رتبة مرتبة الشرف وهو اول من يمنح هذه المرتبه و ذلك تقديرأ لجهوده المبذوله في مساهماته و توضيحاته في صلب مواضيع علوم الفلك و التنجيم و نتمنى له الموفقيه والصعود في سلم مراتب هذه العلوم . بارك الله تعالى فيه و امده من فيض العلوم ... الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ... اود ان اشكر كل الاخوه الاعضاء لسؤالهم و اهتمامهم واقول لهم...لا يؤخرني عنكم و عن واجباتي الفلكيه الا الشديد القوى و الان و الحمد لله لقد عدت الازمه و سوف امارس و اجباتي في المنتدى و خصتت يوم الاحد و الخميس للاجابه عن الاسئله و ويوم الانثين لتحليل احكام هيئة الميلاد و الثلاثاءلعلوم تخت الرمل و الاربعاء للمناقشات الفلكيه و السبت للرد على الرسائل الوارده ... تحياتي الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم يسرني ان اتقدم بأحر التهاني بمناسبة اعياد الميلاد و السنه الميلاديه 2013 و اتمنى لكم دوام الصحه و العافيه و تحقيق الاماني .... اخوكم الفلكي رائد مجيد ... مدير المنتدى
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته... لقد تم ترقية الاخ العضو المميز الفلكي ابو مارك الخميسي الى مرتبة مدير ادارة المنتدى و ذلك لحرصه الشديد على المنتدى ولتوظيف افكاره المميزه لخدمه المنتدى...مما يجعل المنتدى في مقدمة المنتديات ... وعليه تكون له كافه صلاحيات الاداره... وندعوا له من الله العلي القدير بالتوفيق في هذه المهمه... وشكرا الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
دروس الحظ الرمل المال طالع الشيخ شهور البروج
المواضيع الأخيرة
» حال المال
الخميس يوليو 23, 2015 8:15 pm من طرف HUSHAM

»  التوقعات الفلكية لعام 2014 للفلكي رائد مجيد
الخميس يوليو 23, 2015 8:07 pm من طرف HUSHAM

» برج الحواء برج جديد حقيقة علمية أم مجرد خزعبلات الواشنطن بوست
الخميس يوليو 23, 2015 8:03 pm من طرف HUSHAM

» comment ouvrir et m'etriser son 3 oeil
الثلاثاء يوليو 07, 2015 12:35 am من طرف زائر

» قرائة الهيئة الفلاكية
الأحد يوليو 05, 2015 9:33 pm من طرف زائر

» برامج اللوتو
الثلاثاء يونيو 30, 2015 9:32 am من طرف zaza28

» المراةتريد زوجا صالحا
الإثنين يونيو 15, 2015 7:24 pm من طرف زائر

» توقعات علم الأرقام
الأربعاء مايو 13, 2015 7:45 pm من طرف الشيخ الرمال

» غرفة الكشف الساعي للمسائل
الإثنين مايو 11, 2015 6:40 am من طرف Najla

نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر شعبية
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج2
كيف تربح الجوائز و اليانصيب باختيار أحسن وقت فلكيا
تحليل الشخصيه من تاريخ يوم الميلاد
الكوتشينه و دلالتها على الحظ /ج1
الغنى و الحظ فلكيا
احكام اشكال الرمل في البيوت
حساب الريم الغالب و المغلوب
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج3
السحر العظيم كامل - عبد الفتاح الطوخي
كتاب منبع اصول الرمل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 492 بتاريخ الخميس ديسمبر 20, 2012 6:19 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 205 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو لطيف فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 792 مساهمة في هذا المنتدى في 432 موضوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المدير
 
نضلامه
 
الزيداوي الروحاني
 
الشيخ الرمال
 
SAL123
 
منصور
 
وجدان
 
نعيمه
 
عاشقه الفلك
 
ورد اليمن
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير
 
نضلامه
 
منصور
 
الزيداوي الروحاني
 
وجدان
 
جاسم النعيمي
 
الشيخ الرمال
 
sara_nour
 
samira32
 
samara8
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
تصويت

شاطر | 
 

  حال الغائب في التنجيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مدير الاداره
مدير الاداره
avatar

الكلب
عدد المساهمات : 404
نقاط : 1069
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
العمر : 47

مُساهمةموضوع: حال الغائب في التنجيم   الإثنين أغسطس 20, 2012 6:02 pm

إذا سئلت عن رجل غائب أو غيره أحي هو أم ميت ؟
* فأنظر إلى صاحب الطالع و القمر :
فإذا كانا في الرابع من الطالع أو في بيت الموت ( الثامن ) فهو ميت
* و إن وجدت أحدهما كذلك فأنظر إلى نظر النحوس و السعود إليهما :
فإن كان صاحب الطالع في الرابع راجعا أو في الهبوط راجعا أو في بيت الموت راجعا أو منصرفا عن صاحب بيت الموت بالرجوع فأنظر إن كان يرجع إلى درجة الإحتراق فهو يموت
* و إن إتصل القمر بكوكب تحت الأرض فهو ميت , و إن إتصل بكوكب فوق الأرض فهو حي
* و إن وجدت صاحب الطالع في الثاني عشر مع النحوس أو نظرت إليه النحوس و أحد النيرين فأقض على الموت
* فإن قارنت النحوس النيرين بغير نظر من السعود دلا على الموت
* و كذلك إذا كان سهم السعادة مع النحوس في الرابع من الطالع أو السادس أو الثاني عشر و السعود لا تنظر إليه
* و كذلك إذا كان القمر في الرابع من المريخ و السعود لا تنظر إليه

و إن سئلت عن قدوم غائب
- فأنظر إلى صاحب الطالع و موضعه :
* فإن كان في الطالع أو العاشر أو يدفع تدبيره إلى كوكب عينهما دل على القدوم
* و إن كان صاحب الطالع في السابع أو وتد الأرض كان قدومه عسر و يدل على أن الغائب في الأرض التي هو فيها لم يخرج بعد
* و إن كان صاحب الطالع في التاسع من الطالع أو الثالث و هو يتصل بكوكب في الرابع فإنه في الطريق و هو يريد القدوم
* و كذلك إن كان صاحب الطالع في الثامن من الطالع أو الثاني و هو يتصل بكوكب في العاشر
* فإن كان صاحب الطالع ساقطا و لم يتصل بكوكب في وتد و لم ينظر إلى الطالع فهو يدل على الإبطاء
* و إذا إتصل صاحب الطالع أو القمر بكوكب راجع أو كان صاحب الطالع راجعا و هو ينظر إلى الطالع دل على القدوم
* و إذا كان صاحب الطالع منحوسا دل على العسر و التطويل و القدوم
- فإن لم يكن في أمر صاحب الطالع ما ذكرت فأنظر إلى الدليل و هو القمر :
* فإن دفع تدبيره إلى صاحب الطالع و هو في الطالع أو قرب الطالع ( ما يلي الطالع أي الثاني ) دل على القدوم سريعا
* و إن كان في السابع أو ما يليه طال ذلك
* فإن إنصرف القمر من صاحب الرابع و السابع و التاسع و الثالث و هو متصل بصاحب الطالع فإنه يدل على القدوم
* و إن إنصرف عن كوكب عن يسار الطالع أعني من تحت الأرض و إتصل بكوكب عن يمين الطالع أعني فوق الأرض دل ذلك أيضا على القدوم
* و إن كان القمر ساقطا و هو يتصل عن يمين الطالع بكوكب في العاشر دل ذلك على القدوم و الإبطاء لأن القمر كان في يمنة الطالع و لو كان في يسرته لكان أسرع
* و إن كان القمر منحوسا دل على العسر و التعويق عن القدوم


سؤال السائل يقع على شيئين :
الأول هل هو مقيم في البلد الذي هو به أم قادم ؟
الثاني هل هو سليم صحيح أم ميت ؟
* فقال : و إن أتاك سائل عن غائب ألابث يعني مقيم في مصره أي في الموضع الذي هو به أم آيب أي هل هو راجع و هذا هو القسم الأول
* و قوله : و هل سليم جسمه أم هو ميت ضمه الضريح أي القبر أي اللحد و هذا هو القسم الثاني

فأنظر دليل طالع السؤال فمنه تدري الحال بعد الحال
فإن يكن ليس بذي هبوط و لا إحتراق و لا سقوط
و لم يكن في الثامن المحفوف و لا ببرج الرابع المعروف
فالغائب المذكور حي باق في كنف المهيمن الخلاق
و إن تكن حالته ما قد ذكر فهو عليل هالك قد قبر


هذا جواب السؤال الثاني و هو قوله : هل هو سليم أو ميت ؟
لأن السؤال الأول لا ينظر فيه حتى تعلم حياته فحينئذ ينظر في إقامته و رجوعه
* فقال : و النظر في ذلك من الدليل يعني على المسألة فمنه تعلم حاله
فإن لم يكن في هبوطه و لا وجدته محترقا و لا ساقطا و لا في الثامن و لا في الرابع فهو حي صحيح
* و قوله : و إن تكن حالته ما قد ذكر
بمعنى و إن وجدت الدليل منحوسا و هو في الثامن أو في الرابع فهو عليل الجسم أو قد قبر على قدر قوة العليل و ضعفه
* و المؤلف لم يذكر ها هنا القمر و ذكره غيره و لا بد من النظر فيه فإن نحس مع الدليل تقوت الدلالة

فائدة

متى كان سعد في الطالع أو السابع سيما إن كان سهم السعادة مسعودا فإنه يدل على سلا مة الغائب

تنبيه

قال بطليموس : لا تقض على غائب بموت حتى تستثني بأن لا يكون سكرانا
و لا بجرح حتى تستثني بأن لا يكون مفتصدا ( الفصد و الحجامة )
و لا بمال صار إليه حتى تستثني أنه عنده وديعة ( أمانة أعطي إياها )
فإن القضاء على جميعها واحد ( أي يجب وضع الإستثناءات في الحكم بأن تقول قد يكون كذا أو كذا و لا تجزم بحكم واحد )

و إن يكن حيا صحيح الجسم و كان في السابع بيت الخصم
فهو مقيم في مكان قد قصد لم ينتقل من بلد إلى بلد
و إن يكن في بيت برج الوالد أقام في الغربة غير وارد
و إن تجده حل بيت الملك أو كان في الطالع بغير شك
فهو الذي يرجى له الورود بقدرة قدرها المجيد
و إن يكن قد حل بيت الثالث أو يكن في التاسع غير لابث
فهو الذي يرجى له الإياب في ساعة قضى بها الوهاب


هذا هو الجواب عن السؤال الأول و هو هل يقدم من سفره ؟
* فقوله : و إن يكن في السابع
يعني و وجدت دليل الغائب في السابع فالغائب مقيم بالموضع الذي هو فيه لم ينتقل
و هذا على مذهب من يجعل السابع للبلد الذي به الغائب
* و قوله : و إن يكن في بيت برج الوالد
يعني و إن يكن دليل الغائب في الرابع فإنه يدل على مقامه في غربته و لا يرد
* و قوله : و إن تجده يعني و إن وجدت الدليل حل بيت الملك أي البيت العاشر
و حل في الطالع من غير أي شك في حلوله فيرجى بهذه الدلالة أن يرد بقدرة الله تعالى
و حاصله أن تنظر إلى :
حلول الدليل أحد الأوتاد الأربعة و هي : الطالع و العاشر و السابع و الرابع
* كونه في الطالع أو في العاشر يدل على وروده
* و في السابع و الرابع يدل على إقامته
و الطالع و الرابع أقوى الدلالة
* و قوله : و إن يكن قد حل بمعنى و إن تجد الدليل في الثالث أو في التاسع غير لابث أي غير راجع و لا مقيم للرجوع فهذا يدل على قدومه بسرعة
و إلى ذلك أشار بقوله : في ساعة أي من غير إبطاء بقدرة الله تعالى

قاعدة

متى كان الدليل و القمر في موضع غربة فهو مقيم , و متى كان في معرفة فهو على القدوم
و بيانه الغريب في هذا الباب أن لا يكون في بيته و لا شرفه و لا حده
و المعرفة على العكس و الله أعلم

الغائب حي أم ميت

* صاحب الطالع و القمر معا في الثامن أو في الرابع الغائب ميت
* صاحب الطالع و القمر محترقين أو في هبوطهما أو مع صاحب الثاني الغائب ميت
إن كان أحدهما فقط هو المنحوس و متصل بالنحوس الغائب ميت
و بالعكس القمر وحده دليل الموت و متصل بكوكب تحت الأرض الغائب ميت
* صاحب التاسع نحس و مقترن بالنحوس أو ينظر إليه أحد النيرين و هو منحوس الغائب ميت
* المبتز على الطالع أي المستولي الخاص غير هابط و لا محترق و لا ساقط و لا في الثامن و لا في الرابع الغائب حي يرزق
المبتز على الطالع منحوس بما ذكر و في الثامن أو الرابع الغائب عليل الجسم أو مات, بمعنى أنه إذا إجتمعت هذه النحوس كان الموت, أو بعضها كان المرض

هل الغائب مقيم في البلد الذي سافر إليها أو هل يقدم من سفره

* إذا وجدت الدليل أنه حي يرزق فأنظر إلى ذلك الدليل الذي هو المستولي الخاص للطالع أين حل في الأوتاد فإن وجدته حل في الأوتاد
فإن وجدته حل في السابع فالغائب مقيم في البلد الذي سافر إليها لم ينتقل من موضعه
و إن رأيته في البيت الرابع فهو يدل أيضا على الإقامة في غربته و على أنه لا يرجع
و إن كان في البيت العاشر أو في الطالع فهو يعود من غربته

فائدة

إذا وجدت المستولي الخاص للطالع أو القمر في بيته أو شرفه أو حده بالنسبة للمستولي الخاص فاحكم برجوع الغائب, و إلا فاحكم بإقامته

متى يعود الغائب

* و ذلك من الأسرار المكنونة:
إذا حكمت بأن الغائب يعود إلى بلده فاستخرج سهمي عودة الغائب
و متى عرفت مكانهما فمتى بلغت الشمس إلى مكانهما رجع الغائب
* أو تعد ما بين درجة الشمس يوم السؤال و درجة السهم الأقرب أو السهم الأبعد فمقدار ذلك هي الأيام التي يعود فيها الغائب
بمعنى إذا لم يرجع الغائب في المدة التي بين الشمس و السهم الأقرب, يرجع في المدة التي بين الشمس و السهم الأبعد
* و إليكم كيفية إستخراج السهمين:
السهم الأول = البرج الطالع - رب الطالع + البرج السادس متفق نهارا و ليلا
السهم الثاني = القمر - رب الطالع + البرج الطالع متفق نهارا و ليلا
فمتى بلغت الشمس إليهما رجع الغائب بإذن الله تعالى, و قد جربت مدة عودة الغائب تعرف من عدد الدرج الموجود ما بين السهمين و الله أعلم

نظرة أخرى في الغائب

* أنظر إلى القمر و إجعله دليلا
ثم إذا كان السؤال عن غائب من الإخوة فأنظر إلى رب البيت الثالث
أو عن الآباء فأنظر إلى رب البيت الرابع و هكذا إلخ
و متى عرفت رب البيت الذي يدل على الغائب فاجعله دليلا ثانيا
فيكون معك دليلان: القمر و رب البيت الذي يدل على الغائب
* أنظر إليهما فأيهما أقوى في محله بقوى الكواكب المتقدمة فهو دليل الغائب أنظر إليه فإن كان في البرج الطالع أو في البرج العاشر فأحكم بقدوم الغائب سريعا
* و إن وجدته في آخر البرج التاسع أو في آخر البرج الثاني عشر فالغائب يعود عند إنتقال الدليل من البرج التاسع إلى العاشر, أو عند الإنتقال له من من الثاني عشر إلى الطالع
بمعنى أنه لوفرض أن الدليل كان في آخر التاسع فأنظر متى يحل في البرج العاشر بحسب سيره فعند ذلك يرجع الغائب
و لو فرض أنه كان في آخر البرج الثاني عشر فعند إنتقاله بحسب سيره إلى البرج الطالع يعود الغائب
* و ذلك بشرط أن لا يكون الدليل راجعا
* فإن لم يكن الدليل في الطالع أو العاشر أو التاسع أو الثاني عشر
فأنظر إليه فإن رأيته متصلا بكوكب في الطالع أو بكوكب في العاشر فأحكم برجوع الغائب سريعا
* و أيضا إذا رأيت الدليل متصلا برب البيت الذي هو فيه, و كان رب البيت الذي هو فيه حالا في الطالع أو في العاشر أو في البرج الحادي عشر فاقض بقدوم الغائب
مثلا: كان الدليل الشمس و كانت الشمس في الجوزاء و رأيتها متصلة بعطارد الذي هو رب بيت الشمس و كان عطارد هذا في الطالع أو في العاشر أو في الحادي عشر فأحكم برجوع الغائب
* و إذا كان الدليل في البرج السابع أو في البرج الرابع فأقض على الغائب أنه في البلدة التي هو فيها و ما خرج منها
* و إذا رأيت الدليل متصلا بكوكب في البرج السابع فأحكم بأن الغائب ما وصل إلى مقصده أو هو يقصد إلى جهة أخرى و لا دليل على عودته
* و إن وجدت الدليل متصلا بكوكب في البرج الرابع دل على بطئه في العودة

حال الغائب من صحة و سقم

* متى تحققت دليل الغائب كما تقدم فأنظر إلى الدليل فإن وجدته ساقطا من الطالع أو في برج هبوطه أو تحت شعاع الشمس أو راجعا فاقض بالسقم و المرض
و إن كان الدليل بالعكس بأن كان مسقيما أو متصلا بسعد أو في بيته أو في شرفه أو حده أو مثلثته أو في وجهه فاقض على الغائب بالصحة و السلامة
فبمقدار نحوس الدليل في مركزه أو باتصاله بالنحوس يكون مقدار المرض, و بمقدار الدليل في مركزه أو باتصاله بالسعود تكون الصحة و السلامة
و لا تنسوا الدليل في هذه النظرة الأخرى و إعلموا أن الدليل في النظرتين المتقدمتين ييختلف ففي النظرة الأولى كان الدليل هو المستوليي على الطالع
و في النظرة الثانية كان الدليل هو الكوكب الأقوى من إثنين: القمر و الكوكب الذي هو صاحب البيت الذي يدل على الغائب

حال الغائب من موت أو حياة

* حقق دليل الغائب الذي تكلمنا عنه في النظرة الثانية فإن كان تحت الأرض و كان رب البيت الثامن ينظر إليه و كان القمر منحوسا فاقض بالهلاك
و البروج التي تحت الأرض هي من درجة الطالع فالبرج الثاني فالثالث إلى السابع و درجته
و ما عدا ذلك فهي بروج فوق الأرض
* و كذلك أحكم بموت الغائب أو بشدة مرضه إذا لم يكن الدليل تحت الأرض, و لكنه محترق بالشمس و القمر متصل بالنحس أو متصل برب البيت الثامن
* و أيضا أحكم بالمرض و الإشراف على الهلاك لكن الأمر يؤول إلى الصحة إذا رأيت الدليل تحت شعاع الشمس و النحوس ناظرة إليه أو رب الثامن ناظر إليه و القمر منحوس في مركزه لكنه متصل بكوكب سعد
* و إذا رأيت الدليل في هبوط أو في البيت الثامن أو كان منحوسا بإتصاله برب البيت الثامن و كان القمر متصلا بكوكب تحت الأرض فاقض بالهلاك
* و أيضا إقض بالهلاك إذا رأيت الدليل في البيت الثامن منحوسا أو تحت الشعاع و ينظر إليه النحوس و كان القمر في هبوطه و يتصل بنحس
* و إذا رأيت الدليل ساقطا أو منحوسا برب البيت الثامنو كان القمر تحت الأرض أو متصلا بكوكب تحت الأرض دل ذلك على هلاك الغائب
* فإن لم يكن القمر تحت الأرض و لا هو متصل بكوكب تحت الأرض و لكن الدليل في الإحتراق أو في البيت الثامن و هو منحوس دل على مرض الغائب و شدة حاله لكن أمره يؤول إلى الصحة و السلام

أحكام صاحب الساعة للغائب

يرى بعض المنجمين أن لصاحب الساعة مدخلا كبيرا في هذا الباب
* فإن كان صاحب الساعة التي سئلت فيها عن الغائب القمر أو عطارد أو الزهرة أو المشتري أو زحل فإنه يدل على قدوم الغائب أو على كتاب يرد منه إذا كانت هذه الكواكب مستقيمة
و إذا كانت الشمس أو المريخ فإن ذلك يدل على تأخير قدوم الغائب, و الشمس تدل على الإبطاء أكثر من المريخ
* و إذا كان صاحب الساعة راجعا أو محترقا أو منحوسا فإنه رديء على قدر ما يظهر من سعد أو نحس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raaed.ahlamontada.com
 
حال الغائب في التنجيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: المسائل في التنجيم =قضاء الحوائج الضمير معرفة الأوقات حال السائل حال الوطن حال العمر المال المال من السلطان التجارة القراض الإخوة السفر القريب الآباء-
انتقل الى: