اتشرف في زيارتكم و ابداء رائيكم و ارجوا لكم الفائده و الاستمتاع في محتويات منتدى الفلك تاج العلوم
الفلكي
رائد مجيد
مدير المنتدى


,العقول مواهب و العلوم مكاسب,والفلك تاج العلوم و التنجيم جوهرة التاج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه و الاخوات الكرام ... لمن يرغب منكم قراءة هيئة ميلاده ... عليه ارسال مايلي. 1- الاسم الذي يرغب الدخول به 2- مسقط راس الميلاد (الدوله - المحافظه) 3- تاريخ الميلاد(يوم-شهر-سنه) 4-ساعة الميلاد وسوف يصله تحليل كامل عن هيئة ميلاده انشاء الله تعالى. ملاحظه,,,, تهمل اي رساله لا تحمل المعلومات المطلوبه . تحياتي الكاشف بعلوم الفلك
مفاجئه...مفاجئه... مفاجئه اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ...الان اصبحت توقعات الابراج لسنة 2013 جاهزه للاخوه الاعضاء و الزوار في المنتدى وبأمكانكم الاطلاع عليها .....ان شاء الله تعالى ...
لمن يرغب ان يعمل هيئة مقارنه بينه و بين اي شخص ارجو ارسال المعلومات التاليه (الاسماء التي يرغب الدخول بها) تاريخ وساعة و مكان (الدوله و المحافظه)الميلاد لكلى الشخصين ... ونحن مستعدون لعمل هيئة مقارنه ... تحياتي الفلكي رائد مجيد
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم لقد تم ترقية العضو المشرف نضلامه الى رتبة مرتبة الشرف وهو اول من يمنح هذه المرتبه و ذلك تقديرأ لجهوده المبذوله في مساهماته و توضيحاته في صلب مواضيع علوم الفلك و التنجيم و نتمنى له الموفقيه والصعود في سلم مراتب هذه العلوم . بارك الله تعالى فيه و امده من فيض العلوم ... الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ... اود ان اشكر كل الاخوه الاعضاء لسؤالهم و اهتمامهم واقول لهم...لا يؤخرني عنكم و عن واجباتي الفلكيه الا الشديد القوى و الان و الحمد لله لقد عدت الازمه و سوف امارس و اجباتي في المنتدى و خصتت يوم الاحد و الخميس للاجابه عن الاسئله و ويوم الانثين لتحليل احكام هيئة الميلاد و الثلاثاءلعلوم تخت الرمل و الاربعاء للمناقشات الفلكيه و السبت للرد على الرسائل الوارده ... تحياتي الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم يسرني ان اتقدم بأحر التهاني بمناسبة اعياد الميلاد و السنه الميلاديه 2013 و اتمنى لكم دوام الصحه و العافيه و تحقيق الاماني .... اخوكم الفلكي رائد مجيد ... مدير المنتدى
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته... لقد تم ترقية الاخ العضو المميز الفلكي ابو مارك الخميسي الى مرتبة مدير ادارة المنتدى و ذلك لحرصه الشديد على المنتدى ولتوظيف افكاره المميزه لخدمه المنتدى...مما يجعل المنتدى في مقدمة المنتديات ... وعليه تكون له كافه صلاحيات الاداره... وندعوا له من الله العلي القدير بالتوفيق في هذه المهمه... وشكرا الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المال الانسان البروج طالع شهور الحظ الرمل احكام الشيخ طريقة دروس
المواضيع الأخيرة
» حال المال
الخميس يوليو 23, 2015 8:15 pm من طرف HUSHAM

»  التوقعات الفلكية لعام 2014 للفلكي رائد مجيد
الخميس يوليو 23, 2015 8:07 pm من طرف HUSHAM

» برج الحواء برج جديد حقيقة علمية أم مجرد خزعبلات الواشنطن بوست
الخميس يوليو 23, 2015 8:03 pm من طرف HUSHAM

» comment ouvrir et m'etriser son 3 oeil
الثلاثاء يوليو 07, 2015 12:35 am من طرف زائر

» قرائة الهيئة الفلاكية
الأحد يوليو 05, 2015 9:33 pm من طرف زائر

» برامج اللوتو
الثلاثاء يونيو 30, 2015 9:32 am من طرف zaza28

» المراةتريد زوجا صالحا
الإثنين يونيو 15, 2015 7:24 pm من طرف زائر

» توقعات علم الأرقام
الأربعاء مايو 13, 2015 7:45 pm من طرف الشيخ الرمال

» غرفة الكشف الساعي للمسائل
الإثنين مايو 11, 2015 6:40 am من طرف Najla

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر شعبية
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج2
كيف تربح الجوائز و اليانصيب باختيار أحسن وقت فلكيا
تحليل الشخصيه من تاريخ يوم الميلاد
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج3
احكام اشكال الرمل في البيوت
الغنى و الحظ فلكيا
حساب الريم الغالب و المغلوب
السحر العظيم كامل - عبد الفتاح الطوخي
الكوتشينه و دلالتها على الحظ /ج1
كتاب منبع اصول الرمل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 492 بتاريخ الخميس ديسمبر 20, 2012 6:19 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 205 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو لطيف فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 792 مساهمة في هذا المنتدى في 432 موضوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المدير
 
نضلامه
 
الزيداوي الروحاني
 
الشيخ الرمال
 
SAL123
 
منصور
 
وجدان
 
نعيمه
 
عاشقه الفلك
 
ورد اليمن
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير
 
نضلامه
 
منصور
 
الزيداوي الروحاني
 
وجدان
 
جاسم النعيمي
 
الشيخ الرمال
 
sara_nour
 
samira32
 
samara8
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
تصويت

شاطر | 
 

 الدرس التاسع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مدير الاداره
مدير الاداره
avatar

الكلب
عدد المساهمات : 404
نقاط : 1069
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
العمر : 47

مُساهمةموضوع: الدرس التاسع   الأربعاء يوليو 18, 2012 2:31 pm

الشكل التاسع البياض 1101
اليت الاول:
يدل على قلة الحظ من النساء وقليل الحركة في طلب المراد واخبار الغائب خير والخيرات الواصلة وقضاء الحوائج والفرح والدين والعبادات والعلم والحج إلى بيت الله الحرام والرؤيا الصالحة الصادقة والسرور ورزع البساتين.
البيت الثاني:
يدل على كثرة الحال والفوائد وينال الخير والسرور والاتصال بامراة حسناء وزيادة بيت المال من الاخوات ومخالطة الشرفاء وسعة الرزق وكثرة الكسب.
البيت الثالث:
يدل على صلاح الحال من طرف الاحباب والمربوط لا يحصل لع علاج إلا في مشقة وزيادة الاخوات والاصدقاء ومخالطة الاشراف وقضاء الحوائج والولد الصالح وربما يدل على دموع من الاقرباء.
البيت الرابع:
يدل على دعوة الملك و الاملاك وعدوة قوي بالدعوة واذا شاركته السعد دل علىعاقبة حسنة من شيء لا يدوم وجري الانهار وسقي البساتين والارض من الخصبة وصحة الزرع وكمال الفوائد.
البيت الخامس:
دل على مجيء الجواب من الاحباب والحامل تولد بسلام وينال مراده ولو تعوق الامر وقضاء الحوائج والولد الصالح وربما امل زواجا بامراة يتصل لها.
البيت السادس:
يدل على شدة المحبوس والمريض والخوف من الحكومة والسارق والرقة يحصلون باليد والمريض يبكي عليه والفرج بعد الضيق.
البيت السابع:
دل على الزواج المبارك والشركة النافعة وسلامة الغائب وينال مراده من كل شيء وفرح قريب ومواصلة محبوب وربما كان سؤاله عنه وهو مريض لان ويدل على النساء والحفلات والعزائم والولائم والاعراس.
البيت الثامن:
دل على خوف المريض والمسجون وعدم اخبار الغائب ولا ينال الاتصال من هذا الوقت مع الغائب ويدل على كفن المريض ويخاف عليه من الخوف ويحصل للسائل الوسوسة.
البيت التاسع:
دل على نقلة من مكان إلى مكان آخر وركوب البحر ومجيء اخبار من الغائب وكثرة الحياة وهو سفر محمود من والدين والرؤيا الصالحة.
البيت العاشر:
دل على الحج إلى بيت الله الحرام وصلاح الحال وينال مراده من قبل ملك أو سلطان ورخص الاسعار والخصب وكثرة الامطار والاتصال برجل جليل اقدر وينال منه خير كثير وقضاء الحوائج.
البيت الحادي عشر:
دل علة قوة الرجاء في الامور وينال الخير وجواب الخير من الغائب وسعادة تامة ورجاء يتفق واجتماع بصديق يسعد به وربما نال خيرا لم يكن من حسابه ويظفر بسعادة من انثى يدخل بها وسعد في الرزق.
البيت الثاني عشر:
دل على ان ينال مراده في وسط الاعداء وشراء ملك ويظفر بما يرجوه السائل وزرال الشدة والخلاص من الاعداء قد هوا به وانقلب السوء عليهم ويظفر بهم ويدخل عليه ضمير من قبل النساء والجنون والاسير تعوق ربما في .
البيت الثالث عشر:
دل على مكر الاعداء فليصبر عند هذا الطلب حسن يزول النحوس منه والتوقف في الامور قريبا وسياتي خير من قبل الاسفار والفائدة من قبل رجال كبار وصلاح الحال.
البيت الرابع عشر:
دل على اتصال بالمطلوب وينال الفرح والامن من الخوف ريا من الاعداء ويدل على بعد الحكمان الغائب والنفع من الاشغال والاتصال بنساء ووافي الخير والمنفعة من قبل الأصدقاء وسلامته من الاعداء وانقضاء الفرح وزوال الخوف.
البيت الخامس عشر:
لا يوجد لانه مفرد.
البيت السادس عشر:
دل على عاقبة الخير والسلامة وينال مراده وما ذهب منه يعود اليه والفوائد من الاحباب وعاقبته وصلاح الامور محمودة وعلو الرفعة وصلاح الامر والله اعلم.

الشكل العاشر النصرة الخارجة 0011
البيت الاول:
يدل على قوة السائل والحركة النافعة من باب الحكومة والنظر بالمطلوب ويحصل مراده وصلاح حاله وسعادة من جهة الحال من سلطان لاسيما إذا كان في البيت العاشر ونوعها يكون سعيد جدا وعلى تمام السعادة في الامور.
البيت الثاني:
يدل على التجارة النافعة والمرتبة العالية والنجاة من الكرون وربما دلتا على المال من ذهب وللسفر والرفعة من قبل الاخوان وعلى ايديهم ينال الصلاح والاتصال بالاباء واهل العلم وينال جميع الحوائج الذي يطلبها.
البيت الثالث:
دل على صلاح حال الاخوان والاقارب والنصر على الاعداء وحسن العاقبة وصلاح الاباء وكثرة العوائد من الارض والزيادة في العقارات.
البيت الرابع:
دل على الارتفاع من رتبة إلى رتبة وزيادة الاملاك والنصرة على كل عدو له وصلاح البنين وكثرة الفوائد وان كان سؤاله عن ولد فبشره بغلام تسعد به وان كان له ولد من يشاء اليه بالعلم يدل على المعرفة والعقل.
البيت الخامس:
دل على كثرة الاولاد والرسول يوصل والامور المحسنة وينال معاونته من ارباب المناصب وعاقبة الخير وان كان سؤاله عن نقلة أو ما خرج منه فبشره برجوعه بامر الحكومة والمريض يبدا من مرضه وهو يستفيد من بيع وشراء والله اعلم.
البيت السادس:
دل على فك المحبوس وشقاء المريض والسرقة تظهر والحاجة تقضي بالخير والاتصال بانثى يسعد بها وان كان فراشه خاليا فهي من ذوات الحمال من النساء ومصاحبة الاكابر وصلاح الشركاء وحسن المقاصد والله اعلم.
البيت السابع:
دل على قوة الشركة والمعاملة وينال الخير من طرف غائب والزواج يكون مبارك وذهاب وجوه الناس في موت احد اصدقائه أو من اقاربه وان كان المريض طفلا دل على غبائه من المرض وربما كان به بعض حزن من سببه ويرجى شفائه وان كان كبيرا ينموا من الموت.
البيت الثامن :
دل على قوة العدو وبعد مقام الغائب والتردد في الامور وان صبر عن هذا كان خيرا له من الطلب ويكون اجود له من الحركة ويدل على سفر مبارك قريب ومقدوم غائب وصناعات صادقة.
البيت التاسع:
دل على قوة السائل والسفر النافع والنجاة من الشر وينال مراده والاصلاح والاتصال بالاكامر وينل المراد منهم والكسب من جهتهم.
البيت العاشر:
دل على قوة سعد السائل والوصول إلى مراده خرسان الحكومة والربح الكثير وينال الخير من طرف الحكومة والظفر بالامور والخصام والنجاح بالتجارات الفلكية الله اعلم.
البيت الحادي عشر:
يدل على قوة الاولاد والنجاة من الشدة والصلح مع العدد وسعادة واصله ومنيرات كاملة واتصال بصديق ترفع درجته على اخوانه وربما نال ميراثا من جهة الام.
البيت الثاني عشر:
دل على قوة العدو وهرب الخدم والجور من الاعداء وان صبر كان اجود له من الحركة وليحذر من مكر النساء ويدل على ذماب الجاه والخوف من الاعداء وتغلب السفلة وان صبر يزول وذلك بخير المسجون يطلق بسلام.
البيت الثالث عشر:
دل على قوة السائل والنجاة من الشدة والسفر النافع وينال مراده ويحصل له طريق إلى الحكومة يحصل منه خيرا كثيرا وبلوغ المراد وربما كان سفرا سعيدا مباركا وينال منه خير.
البيت الرابع عشر:
دل على قوة الاعداء والرفض بالاسعار وينال مراده من طرف غائب والحامل تولد بسلام وفرح بعد الشدة والمنفعة من الاولاد وحصول فائدة وسعادة فيما يرجوه السائل والشفقة من الأصدقاء والسلامة من الاعداء.
البيت الخامس عشر:
دل على النجاة من الكروب وسلامة الغائب والحامل تلد بسلام وفرح بعد الشدة وحسن العاقبة وخروج الامراء والنجاح بالاموال والقوة والسعادة والنجاة والرفعة بالسفر وقضاء الحوائج والله اعلم.
البيت السادس عشر:
دل عاقبة الخير والربح بالاشغال والاعمال النافعة وسلامة المريض وعاقبة محمودة وحركة سعيدة لا بد منها إذا كان أول واخر الرمل سعيدان يحصل المطلوب والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raaed.ahlamontada.com
 
الدرس التاسع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: علوم الرمل :: دروس في علم الرمل-
انتقل الى: