اتشرف في زيارتكم و ابداء رائيكم و ارجوا لكم الفائده و الاستمتاع في محتويات منتدى الفلك تاج العلوم
الفلكي
رائد مجيد
مدير المنتدى


,العقول مواهب و العلوم مكاسب,والفلك تاج العلوم و التنجيم جوهرة التاج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه و الاخوات الكرام ... لمن يرغب منكم قراءة هيئة ميلاده ... عليه ارسال مايلي. 1- الاسم الذي يرغب الدخول به 2- مسقط راس الميلاد (الدوله - المحافظه) 3- تاريخ الميلاد(يوم-شهر-سنه) 4-ساعة الميلاد وسوف يصله تحليل كامل عن هيئة ميلاده انشاء الله تعالى. ملاحظه,,,, تهمل اي رساله لا تحمل المعلومات المطلوبه . تحياتي الكاشف بعلوم الفلك
مفاجئه...مفاجئه... مفاجئه اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ...الان اصبحت توقعات الابراج لسنة 2013 جاهزه للاخوه الاعضاء و الزوار في المنتدى وبأمكانكم الاطلاع عليها .....ان شاء الله تعالى ...
لمن يرغب ان يعمل هيئة مقارنه بينه و بين اي شخص ارجو ارسال المعلومات التاليه (الاسماء التي يرغب الدخول بها) تاريخ وساعة و مكان (الدوله و المحافظه)الميلاد لكلى الشخصين ... ونحن مستعدون لعمل هيئة مقارنه ... تحياتي الفلكي رائد مجيد
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم لقد تم ترقية العضو المشرف نضلامه الى رتبة مرتبة الشرف وهو اول من يمنح هذه المرتبه و ذلك تقديرأ لجهوده المبذوله في مساهماته و توضيحاته في صلب مواضيع علوم الفلك و التنجيم و نتمنى له الموفقيه والصعود في سلم مراتب هذه العلوم . بارك الله تعالى فيه و امده من فيض العلوم ... الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم ... اود ان اشكر كل الاخوه الاعضاء لسؤالهم و اهتمامهم واقول لهم...لا يؤخرني عنكم و عن واجباتي الفلكيه الا الشديد القوى و الان و الحمد لله لقد عدت الازمه و سوف امارس و اجباتي في المنتدى و خصتت يوم الاحد و الخميس للاجابه عن الاسئله و ويوم الانثين لتحليل احكام هيئة الميلاد و الثلاثاءلعلوم تخت الرمل و الاربعاء للمناقشات الفلكيه و السبت للرد على الرسائل الوارده ... تحياتي الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
الاخوه و الاخوات اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم يسرني ان اتقدم بأحر التهاني بمناسبة اعياد الميلاد و السنه الميلاديه 2013 و اتمنى لكم دوام الصحه و العافيه و تحقيق الاماني .... اخوكم الفلكي رائد مجيد ... مدير المنتدى
اخواني و اخواتي اعضاء و زوار منتدى الفلك تاج العلوم السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته... لقد تم ترقية الاخ العضو المميز الفلكي ابو مارك الخميسي الى مرتبة مدير ادارة المنتدى و ذلك لحرصه الشديد على المنتدى ولتوظيف افكاره المميزه لخدمه المنتدى...مما يجعل المنتدى في مقدمة المنتديات ... وعليه تكون له كافه صلاحيات الاداره... وندعوا له من الله العلي القدير بالتوفيق في هذه المهمه... وشكرا الفلكي رائد مجيد مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الشيخ علم الرمل المال الحظ دروس البروج في شهور
المواضيع الأخيرة
» حال المال
الخميس يوليو 23, 2015 8:15 pm من طرف HUSHAM

»  التوقعات الفلكية لعام 2014 للفلكي رائد مجيد
الخميس يوليو 23, 2015 8:07 pm من طرف HUSHAM

» برج الحواء برج جديد حقيقة علمية أم مجرد خزعبلات الواشنطن بوست
الخميس يوليو 23, 2015 8:03 pm من طرف HUSHAM

» comment ouvrir et m'etriser son 3 oeil
الثلاثاء يوليو 07, 2015 12:35 am من طرف زائر

» قرائة الهيئة الفلاكية
الأحد يوليو 05, 2015 9:33 pm من طرف زائر

» برامج اللوتو
الثلاثاء يونيو 30, 2015 9:32 am من طرف zaza28

» المراةتريد زوجا صالحا
الإثنين يونيو 15, 2015 7:24 pm من طرف زائر

» توقعات علم الأرقام
الأربعاء مايو 13, 2015 7:45 pm من طرف الشيخ الرمال

» غرفة الكشف الساعي للمسائل
الإثنين مايو 11, 2015 6:40 am من طرف Najla

أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر شعبية
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج2
كيف تربح الجوائز و اليانصيب باختيار أحسن وقت فلكيا
تحليل الشخصيه من تاريخ يوم الميلاد
احكام اشكال الرمل في البيوت
اوراق الكوتشينه و الحظ/ج3
الغنى و الحظ فلكيا
حساب الريم الغالب و المغلوب
الكوتشينه و دلالتها على الحظ /ج1
السحر العظيم كامل - عبد الفتاح الطوخي
كتاب منبع اصول الرمل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 492 بتاريخ الخميس ديسمبر 20, 2012 6:19 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 205 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو لطيف فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 792 مساهمة في هذا المنتدى في 432 موضوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المدير
 
نضلامه
 
الزيداوي الروحاني
 
الشيخ الرمال
 
SAL123
 
منصور
 
وجدان
 
نعيمه
 
عاشقه الفلك
 
ورد اليمن
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير
 
نضلامه
 
منصور
 
الزيداوي الروحاني
 
وجدان
 
جاسم النعيمي
 
الشيخ الرمال
 
sara_nour
 
samira32
 
samara8
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
تصويت

شاطر | 
 

 الدرس الثامن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مدير الاداره
مدير الاداره
avatar

الكلب
عدد المساهمات : 404
نقاط : 1069
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
العمر : 47

مُساهمةموضوع: الدرس الثامن   الأربعاء يوليو 18, 2012 2:30 pm

الشكل السابع الانكيس 1110
البيت الاول:
دل على الهم والغم وقدوم الغائب وشدة المربوط والمريض وخيانة النساء والتردد في الامور ولا خير في ذلك السؤال ويدل على النكد الثر وحديث والنفس بالفسوق وقلة الفوائد وبطيء السير وطول الحياة والنكد والله اعلم.
البيت الثاني:
دل على عدم الفائدة في الشركة وعدم السرقة وانفصال الاحباب وفراق الأصدقاء وان كان في الأول واخر سعدين دل على كثرة الكسب بتعب ومشقة وكثرة الكسب بتعب ومشقة وكثرة دلالته في حصوله على ميراث أو وفاء أو كنوز أو شيء السود يزيد في الحال.
البيت الثالث:
دل على فرقة الاخوة والاحباب وخيانة النساء وعدم الجواب من طرف الغائب والخوف على المريض وكغير من الامور وربما سفر أو نقصه لا تنمص له لانه بطيء الحمكان وعلى فساد البنين.
البيت الرابع:
دل على ضعف الملك والاملاك وقلة الخطر كمن الوالدين وخوف من الحكومة وله حظ في بعض النساء وحقوق الوالدين وفساد الاباء والامهات والبحث من اشقاء **** وعاقبتها الفساد وربما السجن وطولها بالدين أو الميزان ومخاصمة قديمة.
البيت الخامس:
دل على عدم وصول اخبار عن الغائب وثدوم الضالة والفة مع النساء والخضع من الحيوان وفساد مال الاولاد وقلة ما ترجي منه وبعد الاخبار فيما لاخير فيها وموت البنين والشواهد النحسة وربما دل السؤال عن امراة غابت عنه ونفسه متعلقة بها.
البيت السادس:
دل على شدة المرض وبعاد المجنون وعدم السرقة والدفين في مكان عميق ولا يحصل للسائل وعلى مرضة للصفراء ودم وهم من قبل الد وربما خرج من جسم المريض دم – ودل على رد التلف والظال والله اعلم.
البيت السابع:
يدل على الزواج وضيافة النساء والبيع والشراء في الحيوانات وبقاء الغائب ومجيء الاخبار من محبوب وعلى فساد الفراش والمخاصمة بين الزوجين بسبب لانه يدل على والزوجة يخشى عليها من فساد جنتهنا والنكاح الفاسد.
البيت الثامن:
يدل على الخوف على المريض وعدم وصول اخبار الغائب والتردد من الامور والنساء والامن والخوف وعدم العدوا والمريض المخيف وخبر كاذب لا يتحقق امره وآراه الددماء وربما دل على ورثة أو مال مغصوب يفتقر صاحبه وعلى الهم وموت بعض الاقارب والله اعلم.
البيت التاسع:
يدل على شدة المربوط عن النساء والامن والخوف والزواج الفاسد والتوقف بالامور وعدم الخروج من امر سفر بعيد لا يكاد يرجع عنه إلا بعد وقت بعيد واحرم مزعجة.
البت العاشر:
دل على عزل من الوظيفة وتزيد في الرتبة وخوف من الحكومة مع رفض الاسعار ويخاف عليه من الموت المفاجيء وقلة النفع من كل شيء والصبر اجود من الحركة في الوقت الحاضر ويدل على جور السلطان والمطالبة بالقصاص وربما ريخشى عليه من ذلك وخماصة يغلب فيها وربما امل الوصول إلى رجل كبير اوحاكم لا يتفق له ذلك.
البيت الحادي عشر:
يدل على قوة الحض عن النساء وعدم العدو الحامل سكر بسلام والسائل غالب على عدوه وينال بعض النساء الفرح والسرور وفساد الأصدقاء وامر يحدث بينه وبينهم وفاينة امراة وربما امل رجاء بعيد الوصول اليه إلا بعد مشقة.
البيت الثاني عشر:
يدل على عدم العدوا واليائل يكون الغالب على عدوه وينال من بعض النساء فرح وبهذا يكون كثير والشقاء وربما دل على النجاة بالشواهد الحسنة وذهاب ما يرتجي منه والفزع والوسوسة بالامور الصائبة.
البيت الثالث عشر:
دل على ضغته حال السائل والخوف عليه من بعض الاعداء وما ذهب منه لا يعود اليه إلا بعد مشقة وينال الهم والغم مخاصمة الاقارب والاخوان وتغير الاحوال وربما امل سفر لا يتفق له لانه بطيء الحركة وفساد البنين.
البيت الرابع عشر:
دل على ضعف حال المسؤول عنه والتردد في الامور وينال السائل مراده بمعاونة النساء وياكل مال الحرام وعقوق الوالدين وفساد الانباء وقلة الاسعار وحزن وكله الحال والشقاء ومعاداه الرجال ورجاء لا يتحقق امره ويطلب عنه شيء وهو متجنب عنه والله اعلم.
البيت الخامس عشر:
لا يوجد لانه فردي.
البيت السادس عشر:
دل على فراق الأصدقاء وعدواه بين الاحباب وتغير الامور وابطال الخير وينال مرااده من طرف النساء والزنا والفحش وعاقبة لا خير فيها واذا كان المسؤول عن المستقبل أو في بشارة بين له جيدة للسائل وتاتيه كتاب من غائب طالت عدته وجنبه عن شرب ونكاح الحرام والله اعلم.


الشكل الثامن الحمرة 1011
البيت الاول:
دل على الخوف والفزع والكلام الرديء من الاعداء وينال مراده في الخاينة واكل مال الحرام ورجاء بعيد المنال اليه وصلع بسبب نقص مال أو دين وصلع واكلة بالحسد من اللوم على ما خرج عن الخروج عن الطاعشة والقتال أو الحزن وربما يسحب.
البيت الثاني:
دل على فوائد من ذهب والزواج من امراة حسناء بغير كتاب وينال الخير وما ذهب منه لا يعود اليه ويدل على الامن من الخوف والزيادة في بيت الحال والحلي وشيء يزيد له برجاء نيلة وقبض مال اليه والى يده والى كثرت من ضرب الرمل دل على قبض مال كثير والله اعلم.
البيت الثالث:
دل على حوار رديء بسبب مراده وخروج دم من يطلب قتال من سبب ناقة واتعلمه وينال الفزع من بعد شدة وضيافة من الاخوات والاحباب وفساد الغش والدعارة والشر وخديعة الأصدقاء ومنازعته وقلة البنات مع دم مسفوح.
البيت الرابع:
دل على الفتن واعداء من سبب الملك والاملاك والحال وجواب رديء من بعض النساء والعاقبة مذمومة تثور الخصوم وخسائر من حريق ونار وقحط وقلة زرع والارض تحرق فساد الابناء.
البيت الخامس:
دل على خبر السوء من المطلوب الغائب والتردد في الامور وليحذر من مكر النساء والرجال والله المنجي من الشدة ومن الفساد وبحقوق الابناء وقلة المتعلق منهم ونكبة بسببهم وربما كان سؤاله عن ولد مريض انكاح بنت باكر لانه يدل على دم المراة أو الهنا بالحيض أو نبت اخ1 تشابكا دلتا ويسقط جنينها.
البيت السادس:
دل على خوف المسجون وخوف على المريض وخوف من الحكومة وينال من طرف النساء خير ورد الضالة والسرقة ترجع اليه ودل على مرض الدموي بالصفراء والحمى والالتهابات ولا يخرج المحبوس من السجن ويريد الخوف.
البيت السابع:
دل على مكر وحيلة من النساء الفاحشات وما ذهب منه لا يعود اليه – ودل على كف الحال عن طريق الحرام ويخاف على المراه ان تسقط جنينها – أو تكون بالحيض أو الاهتمام من قبل الفراش من قبل النساء وشدة وصعوبة وكلاف بفرض على الحامل وربما دلتا على بعض الناس يزنون لها.
البيت الثامن:
دل على خوف الاعداء واظهار الجواب الرديء ويذهي عنه السارق وما ذهب منه لا يعود اليه وخوف على المريض وطمع من الميراث قليل الفائدة النساء وسهلة متبينه مع من يخاف منه وفقر.
البيت التاسع:
دل على خطر من الخوف والفزع وتكلف الحال وربما دل على غزل اهل المراتب منه ولا ينالى مراده فيه ودل على سفر الشقي الذي لا يليق وان سافر ينكد في الطريق ويرى احلام مخيفة.
اليت العاشر:
يدل على غزل اصحاب الرئاسة والملوك وخداع السلطان وربما يتاتي اليه مال من ذهب وعشرة امراة حسناء وتلف المال من الفساد وخوف الامراء وربما نال ميراث من الاهل والجدات ويخاف عليه من جور الحكام.
البيت الحادي عشر:
دل على فساد الحامل من الولد وجواب رديء من الغائب والخوف على المريض وضعف الرجاء من الامن وجود الاقرباء وامور مذمومة لا خير منها مع جور الأصدقاء وقلة الحظ منهم وسعة البيع والشراء.
البيت الثاني عشر:
دل على خزف الاعداء والخزم من جوار السلطان وهروب المماليك من الجوار وليحذر من مكر الاعداء وفساد الأصدقاء وخداعهم له وانقلابهم عليه ومطالبة بالدين وخوف عظيم.
البيت الثالث عشر:
دلتا على خوف السائل من حركات رديئة وخشنة من الطريق الذي لا يليق من طريق النساء بالحرام وسلامة الغائب منه وعلى تلف مال والسفر الذي يومي الحزن من قبل الحكومة وكثرة الحذف ومعادات الاقارب.
البيت الرابع عشر:
دلتا على التردد في الامور وحوار الرديء من المسؤول عنه وفساد النساء والمكر من الاعداء وعاقبة مدمومة كبيرة الخصام وكشف الاسرار والتوقف في الامور وكثرة الاعداء وقلة الحظ من الاخوة ومخاصمة الاصدقاء.
البيت الخامس عشر:
لا يوجد في الرمل لانه مفرد.
البيت السادس عشر:
دلتا على عاقبة رديئة وتلاف الحال ما ذهب منه لا يعود اليه وان صبر كان اجود له من وعاقبتها تؤول إلى إذا استقر مع هذا المطلب واذا وقفنا في البيت الثاني دلتا على كسب الحال وهبة امراة واتصالة لها بغير كتاب وتدل على الغش والكسب وجمع الحال والله اعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raaed.ahlamontada.com
 
الدرس الثامن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: علوم الرمل :: دروس في علم الرمل-
انتقل الى: